الأربعاء، 17 فبراير، 2010

وصفة لعلاج السرطان

هذه وصفة فعالة مجربة لجميع أنواع السرطان إن شاء الله، و قد وجدتها منتشرة في كثير من المواقع و المنتديات، مع بعض الأخطاء البسيطة سنقوم بتصحيحها إن شاء الله، مع إضافة بعض التوضيحات:


يتم تحضير هذا الدواء كالآتي:

1- نصف كيلو عسل سدر شوكي (ورد في معظم المواقع بعبارة " نوع سدر أو شوكي" وهو خطأ فليس هناك عسل شوكي بل هناك سدر شوكي هو"zizyphus spina christi أو Ziziphus lotus" و غير شوكي، و بالمناسبة كل السدر الموجود في ليبيا هو سدر شوكي).

سدر شوكي

+ حبة سودا من نوع جيد (ورد في معظم المواقع عبارة "نوع قصيمي" و هذا ليس شرطا) ، تطحن جيدا ويؤخذ منها 3 ملاعق أكل كبيرة وتخلط مع العسل المذكور أعلاه.
يؤخذ كل يوم صباحا وعلى الريق ملعقة متوسطة من الخليط المذكور اعلاة وهى العسل والحبة السوداء.
2- رأس ثوم أو أكثر تؤكل طازجة كل يوم ( ورد في بعض المواقع عبارة "رأس ثوم بلدي متوسط الحجم يدق ويخلط مع العسل والحبة السودا جيدا" و هذا ليس شرطا.

3- قطعة من
المر (و هو صمغ شجرة المر Commiphora-myrrha) بحجم حبة البن و قطعة حلتيت (وهو صمغ الأنجدان “Ferula assafoetida” و هو نوع من الأفاويه له رائحة تشبه رائحة الثوم ، غير ضار) بنفس الحجم । تبلع بواسطة كأس من الماء - و ليس بحليب البقر
أنجدان

صمغ المر المطلوب

شجرة المر و صمغه
4- الإكثار من أكل البصل النيئ بقدر المستطاع، فإن لم يكن فمطبوخا، و النيئ افضل، و الأخضر أفضل من اليابس.
5- الإكثار من الدعاء و قراءة الرقية الشرعية الواردة في هذه المدونة.
مدة العلاج تكون 3 أشهر، و يمكن زيادة المدة إذا كان هناك تحسن ملحوظ و لم يتم الشفاء الكامل.
وقد ذكرت بعض المواقع أن ضابطا في الجيش السعودي شفاه الله تعالى بهذا الدواء بعد أن عانى من سرطان في المخ، و ذكرت بعض المواقع حالات أخرى شفيت من سرطانات مختلفة، و أنا أضيف حالتين شهدتهما:

الأولى لقريبة لي عانت من سرطان الثدي، و حقيقة هي لم تشفى تماما لأنها اقتصرت على الحلتيت في العلاج ، و كانت تتناوله بشكل متقطع، إلا أن الورم كان يختفي أو يكاد كلما استعملت العلاج ثم يعود بعد أسابيع من توقفها، و دام الحال على ذلك 15 سنة، ثم توفيت ، رحمها الله.
و الثانية لجار لي شفي تماما من سرطان البروستاتا بعد أن ذهب إلى فرنسا للعلاج دون جدوى، ثم شفي بمجرد استعماله لهذا العلاج.
و ما الشفاء إلا من عند الله تعالى.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هلا اخوي الرازي بارك الله بعمرك وجعل اعمالك بميزان حسناتك فيني اسال سؤال بخصوص الخلطه صالحه لسرطان الثدي لاني مصاب بيه الله يحفظك يااارب ترد علي لاني شفت اتنين من معارفك ياريت تجاوبني في اقرب وقت ممكن وهل الحلتيته والمرا صالحين اورام داخليه متصلبه

    ردحذف