الأربعاء، 17 فبراير، 2010

وصفة فعالة مجربة لعلاج قرحة و التهابات المعدة و الإثناعشر

هي وصفة بسيطة فعالة جدا بإذن الله تعالى

و هي عبارة عن:
  1. صفار بيضة واحدة (يفضل البيض البلدي) يخلط بملعقة كبيرة من العسل الطبيعي (يفضل الربيعي الجيد) و يتم تناولها على الريق ، و عدم تناول أي طعام أو شراب لمدة ساعة بعد أخذ الدواء. و نستمر على ذلك لمدة 3 أسابيع.
  2. يمتنع أثناء فترة العلاج عن: التدخين، الفلفل الحار، الفلفل الأسود، الأسبيرين، القهوة، الشاي، معجون الطماطم المعلب ، العصائر المعلبة، المشروبات الغازية، المشروبات الكحولية.
  3. يمتنع مدى الحياة عن: التدخين، المشروبات الكحولية، الفلفل الأسود، القهوة، الأسبيرين (يمكن تناول الباراسيتامول بدل ذلك).
علما بأن الآلام تتوقف تماما بعد أسبوع فقط من بداية العلاج في أغلب الأحيان، و هنا أنبه إلى ضرورة الاستمرار في العلاج حتى و إن زال الألم تمام، حتى انتهاء المدة المذكورة اعلاه.

و لقد جربت هذه الوصفة بنفسي بعد ان عانيت من قرحة الإثنى عشر لمدة 13 عاما، و كذلك عدد لا بأس به من معارفي و أقاربي، و قد من الله علينا جميعا بالشفاء التام فور الإنتهاء من العلاج.

مع دعواتي للجميع بالشفاء العاجل و المعافاة من كل داء

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا على هاي الوصفه الرائعه مع دعائي للجميع بالشفاء ان شاء الله

    ردحذف
  2. جزاك الله كل الخير الله يشافي جميع المسلمين سوف أجربها إن شاء الله

    ردحذف
  3. lohamed.bentaleb@sfr.fr23 ديسمبر، 2011 1:30 م

    شكرا أخي على هذه الوصفة;في البداية لم أكن متحمسة لأخذها لأني جربت كل الأدوية بدون فائدة فمنذ 4أيام أحس بالتحسن بعدما جربت وصفتك .أتمنى لك الصحة والعافية وشكرا أخي الكريم.

    ردحذف
  4. جزاكم الله خيرا

    ردحذف